الاثنين، 30 مارس 2020

تعلم اللغه التركيه أفضل الدرس التركيه



 الإنجليزية لغةً ثانيةً (ESL إي إس إل) أو أجنبية (EFL إي إف إل) دورة تعليمية للطلاب غير الناطقين 
قصص مصطلح التعليم الثانوي في معظم البلدان العربية وهو تطبيق للمفهوم الغربي المعروف بـSecondary Education (التعليم الثاني) على أساس أن النظم المدرسية  الدراسة المدرسية تشمل مرحلتين هما primary education (التعليم الأولي) والتعليم الثاني، أو الثانوي. بقية بعض الدول العربية على هذه التسمية حتى الدول التي قسمت مراحل التعليم إلى ثلاث مستويات هي: الإبتدائي، الإعدادي والثانوي.
وكذلك في بعض البلدان العربية، يستخدم مصطلحات أجنبية لوصف هذه المرحلة منها: الليسيه، والسيكوندير والهاي سكول. إما في الدول الغربية، فتستخدم المصطلحات التالية: هاي سكول (high school، المدرسة العليا)، أكاديميس (academies، الأكاديمي)، جيمناسيا (في أوروبا والاتحاد الروسي)، ميدل سكول (middle school، المدرسة المتوسطة)، كليات النوع السادس (sixth-form colleges)، المدارس المهنية (vocational schools) والمدارس التحضيرية (preparatory schools).




  • ، ماركة مسجلة لشركة بوستن للخدمات التعليمية، من قبل الرئيس السابق لمعهد (ELS) لتدريس اللغة الإنكليزية، السيد بيري ايكنس ”Perry Akins“، iTEP الأكاديمي ويستعمل من قبل الجامعات ومعاهد اللغة والمعاهد الأكاديمية مثل جامعة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، يستخدم iTEP للأعمال في الشركات والحكومات، ويستخدم iTEP المدارس الثانوية لقياس مستوى طلاب الثانوية والمتوسطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق