الخميس، 23 يناير 2020

ما السنة التي ترغب في الحصول عليها هذا العام

ما السنة التي ترغب في الحصول عليها هذا العام وما هي الأدوات التي تستخدمها لإنشاء هذه النتيجة المرجوة؟ ما تستخدمه يحدد مستوى وجودة نتائجك. على هذا النحو ، فإن أول أداة مهمة لاستخدامها ، سأتحدث عنها الآن ، هي كلمة الله. وذلك لأن كلمة الرب خلقت العالم وكل شيء بداخلها ، وبالتالي فإن عامتك من الأفضل أن تخلق بنفس الكلمة. هذا المنشور يعطي السبب وكيفية استخدام كلمة الرب لإنشاء السنة التي تريدها.
بالإيمان ، نفهم أن العوالم كانت مؤطرة بكلمة الله ، بحيث لا تصنع الأشياء التي تُرى من الأشياء المرئية - عبرانيين 11: 3 (NKJV).
من كونه سطوع مجده وصورة شخصه الصريحة ، ويدافع عن كل شيء بكلمة قوته ، عندما طهر بنفسه خطايانا ، جلس في يمين الجلالة على العبرانيين العظماء 1: 3 (NKJV).
أنت تصنع عامك بكلمة الله
هذا العام لن يمنحك ما تستحقه ولكن ما تطلبه. أيضًا ، إذا تركتها للصدفة ، فستبكي على ما ستحصل عليه. لذلك ، إذا كنت تتوق إلى عام سلمي وناجح ، فأنت بحاجة إلى إنشاء ما تريد بوعي ؛ وأداة رئيسية لاستخدامها هي الأداة التي استخدمها الله لإنشاء ما نراه اليوم ، والتي كانت منذ الخلق.
لقد خلق الله كل شيء بكلمة فمه. قال: "فليكن" وكان هناك ، وكل شيء خلقه يتم دعمه أيضًا بكلمته. علاوة على ذلك ، تم إنشاؤها على صورة الرب ، فأنت تعمل كما يفعل ، وسيكون لديك ما تقوله. لذلك ، يتطلب عامك أن تستخدم كلمة الله لإنشاءها.
كلمة الله
لقد ثبت أن كلمة الله أداة حيوية للخلق. وطالما كنت تتحدث كلمة في الإيمان ، سيكون لديك بالتأكيد ما تقوله. وذلك لأن كلمة الله لديها القدرة على الإنجاز كما قال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كلمة الرب لها صفات كبيرة تجعل من المستحيل أن تفشل. بحسب إشعياء 55:11 ، مزمور 89:34 ، أمثال 30: 5 ، مزمور 12: 6 ، 2 بطرس 1:19 ، عبرانيين 11: 3 والعبرانيين 4:12 ، تشمل هذه الصفات:
  1. دعم الله
  2. إنه درع
  3. تنقية سبع مرات
  4. انها حية وقوية
  5. أكثر حدة من سيف ذو حدين
  6. إنه تمييز لأفكار و نوايا القلب
  7. متأكد من كلمة النبوة
  8. انها خلاقة
كيفية استخدام كلمة الله
1. أن يولد مرة أخرى
الله لا يسمع الخطاة ، يسمع أولاده ويلبي رغباتهم. لذلك ، يجب أن تكون طفلاً لله لاستخدام كلمته.
2. تحديد موقع الكلمة التي تتفق مع رغبتك لهذا العام
لقد تكلم الله عن كل ما يتعلق بالحياة. لذا ، ابحث في الكتب المقدسة عن كلمة الله في توقك للعام.
3. التأمل في ذلك
الشيء التالي الذي عليك فعله هو التأمل في الكلمة المكتشفة حتى تصبح حقيقية في قلبك ؛ حتى لا يكون لديك أي شك في مظهره في حياتك.
4. الإعلان عنها بخصوص السنة
أعلن ما تؤمن به حسب الكلمة التي تم الكشف عنها. إذا كنت تعتقد ، سوف تتحدث بها. تذكر أيضًا أنك ستحصل على ما تقوله.
5. الحمد لله باستمرار على مظهره
الشكر في هذه المرحلة هو دليل على إيمانك بأن كلمة الله ستوفر ما تقوله في حياتك. على سبيل المثال ، كان إبراهيم يعطي المجد لله لأنه كان يعتقد أن الله سيفعل ما قاله بشأن ثمره ، وقد فعل الله ما آمن وشكر. لذلك ، يجب أن تشكر الله باستمرار أن هذا العام سيكون كما أعلنت.
استنتاج
هذا العام هو كل شيء لك أن أنتقل إلى ما تريد. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في سنة سلمية وناجحة ، فأنت بحاجة إلى كلمة الله كأداة رئيسية لك. لقد استخدمه الله بنفسه وغيره من الناس ، وقد ثبت أنه لم يفشل أبداً. لذلك ، لن تفشل في يديك. لذلك ، الخوض في كلمة الله والبدء في إنشاء النتيجة المرجوة لهذا العام. اتمنى لك الافضل.
Ngozi Nwoke هو معلم ومتحدث ومستشار ومؤلف كتاب "لا يمكن شراء أموال السلام" و "الرجل يسوع: ما تحتاج إلى معرفته عن المسيح". لديها شغف لتعليم الناس كيفية الاستمتاع بالسلام وحب الله والمسيحية من أجل حياة أكثر إرضاءً


Article Source: http://EzineArticles.com/10236077

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق